Monday 3 October 2016

الأطفال - حزب عيد ميلاد آداب هل هو موافق ل جلب الأشقاء





+

أطفال عيد ميلاد الحزب آداب: هل هو موافق لجلب الأشقاء؟ بواسطة كريس آن، التقدمي أمي 26 مايو 2014 38 تعليقات الحياة الأسرية. قبل K قل ما شئت، ولكن أيا من أبنائي قد مضى الأطراف أصدقاء عيد ميلاد لأطفال من قبل. وما أعلمه جيدا هو دائما فعل شيء للاحتفال مع الأسرة، ولكن أعلمه جيدا هو لم تفعل أي شيء مع أصدقاء العائلة أو مجرد أصدقاء من المدرسة أو الحضانة. أعرف أنني أستطيع أن تتعلم الكثير عن أطفال التخطيط حفلة عيد ميلاد من أي من هذه الوظائف. ولكن لنكون صادقين، أنا فقط لا تملك الطاقة التخطيط لتلك حفلات أعياد الميلاد متقنة لأطفالي. هذا العام، لأن بن تحول 5 و السنة الأولى على أن يبدو مثل أي شخص في بلده برايت آفاق رياض الأطفال الصف الإعدادية هو وجود حفلة عيد ميلاد الطفل، قررنا لدغة الرصاص ورمي له طرفا فيها. منذ ايم 7 أشهر الحمل، وشهدت ضوء حول استضافة حفلة خارج المنزل، شر السماح ماي جيم القيام بكل عمل من هذا العام (الذهاب ضد أفكاري المسبقة عن حفلات أعياد الميلاد). عيب واحد إلى وجود حفلات أعياد الميلاد في موقع الحزب مقابل الفناء الخلفي هو الحد الحضور. إذا كان لديك أكثر من 20 أطفال، لديك لدفع اضافية لكل طفل. أصلا لم أكن بن لديهم حتى 20 الاطفال في قائمته (لا، أنا لم تجعل منه دعوة الجميع في صفه)، ولكن كما في اليوم نمت أقرب إلى ترسل دعوات، نمت قائمته. الآن، لأن الناس هي بداية لتأكيد الحجز، وطلب شخصين مختلفين إذا أنها يمكن أن تجلب الأشقاء الأصغر سنا لأنها لا تملك الرعاية الأخرى لهم. واحدة لم تقدم لإيجاد حاضنة إذا لزم الأمر، والآخر عرضت دفع لطفلها، ولكن كنت مجرد نوع من اندهش من الطلب في المقام الأول. هل هذه العادة؟ وأود أن لم يفكر أبدا في جلب بن لطرف أن ماكس دعيت لل. وأنا أدرك ايم محظوظون لأن لدينا الأسرة التي يمكن أن يراقبه إذا لا أنا ولا زوجي كان متاحا، ولكن أعتقد أن نقول إما ماكس لم أستطع حضور أو أود أن أرى إذا أسرة أخرى يمكن أن تجلب ماكس للحزب. حتى الآن إيسنت طفل واحد فقط قادرا على حضور (وحوالي 10 لديها أكثر ثلاثة أيام فقط أكثر لتأكيد الحجز)، حتى إذا كان أي شخص آخر يظهر أن الشقيق الثاني من شأنه أن يضع لنا شخص واحد على حد 20 طفل. أشعر مضحك عن جعل أجر لها، على الرغم من أنها عرضت. لقد واجهت هذا في الماضي؟ ماذا كنت ستفعل نقول لا للأشقاء، لديها أجر أمي، مجرد دفع الإضافية 25 $ نفسي؟ ولا يحصل لي بدأت على الآباء والأمهات الذين لم يستجيبوا حتى الآن مشرق أعياد الميلاد: نشاطركم تشايلدز تاريخ الميلاد صور فوز هل طفلك يحتفل بعيد ميلاده هذا الشهر؟ الحصول على الكاميرات الخاصة بك جاهزة والتقاط بعض الصور من عيد ميلاد فتى خاص أو فتاة! تحميل الصور الخاص بك (ق) في الفيسبوك أو مشاركة على تويتر أو إينستاجرام باستخدام #BHBrightBirthdays. وآفاق مشرقة اختيار فائز واحد كل شهر، ويرسل طفلك متعة مفاجأة عيد ميلاد. مشاهدة مزيد من التفاصيل. الموارد ذات الصلة:




No comments:

Post a Comment