Sunday 2 October 2016

مركز يوركتاون التسوق





+

احصل على الاتجاهات "هذا هو واحد من أفضل مراكز التسوق في شكغلند area - مخازن مرساة الكبرى. Carsons، فون مور. وغيرها، وقاعة للطعام لائقة. "في 18 مشاركات الموصى بها التعليقات 5 الاختيار الإضافية كنت قد قطعنا شوطا طويلا، يوركتاون! منذ أكثر من 30 عاما أختي وأود أن شنق هنا، ويبدو وكأنه مركز تجاري في وسط اللا مكان. يبدو نمت أكثر من ذلك بكثير حتى ومتطورة في هذه الأيام، مع شد الوجه البلاط الجديد طوال الوقت. خزانات لا أكثر غرابة التي تم استخدامها تماما كما إخفاء البقع بالنسبة لنا للقفز من لتخويف أبناء عمومتنا، على الرغم من أن لم تبقي لنا المحتلة لكثير من الصيف. أنا المتسوق؟ رقم ليس لدي أي فكرة ما هو فون مور، وليس هناك ما يغري لي على السير في أن نرى ما يبيعونه. ما كانت رائعة وكان القتال الذي اندلع في قاعة للطعام بين الراعي وموظف. نحن لم أستطع الحصول على وثيقة بما فيه الكفاية لفهم الواقع محة عامة عن حجة، ولكن يمكن أن نسمع بعض النصوص من رائع! أنا السيدة كرافيتز، ولذا فإنني أحب أن تنصت على القيل والقال ويجري الفضولي. هيريس بعض ما سمعناه. الموظف: "ما في الجحيم تفعلون الرجل، ثيريس الاطفال الملعون هنا!" الراعي: "لماذا لا تذهب إلى حيث كنت وGO COOK شيء!" الراعي: (إخراجهم من قبل الأمن) "أشعر كما لو ايم يجري التمييز خطأ ضد!" (وجدنا هذا ليكون فرحان منذ أن كان 30 شيء عام الذكور البيض القديم.) إذا كان الناس في لومبارد لديهم الكراهية قوية نحو زاك غاليفياناكيس، ثم نعم. يجري التمييز ضد لك.




No comments:

Post a Comment