Saturday 1 October 2016

بذرة تشاكي ( لعبة أطفال 5 )





+

لأن الدمية لديهم مشاعر جدا جينيفر تيلي انسكابات البذور من أسرار تشاكي 29 مارس 2004 - معلومات عن تجاذب اطراف الحديث مع جينيفر تيلي حول عملها صوت القادم ودور البطولة في البذور دون مانشيني الصورة تشاكي. وفيما يلي مقتطفات من المقابلة التي لا تحتوي على المفسدين الكبرى تتحول بذلك إلى الوراء الآن إذا لم تكن ترغب في معرفة ما يلي: الآن وأنت تسير للعب نفسك، جينيفر تيلي؟ نعم، انها النصي سخيفة جدا. ألعب دمية، دمية قتلية قليلا، وبعد ذلك أيضا أن تلعب نفسي، جينيفر تيلي النجم الدولي للفيلم. ما هو مثل للعمل مع دمية مع صوتك؟ في الواقع، أنا سجلت صوت تيفاني وانها متعة لأن لدي الكثير من المدخلات لذلك أنا أقول أشياء مهينة عن نفسي. في الواقع هناك مشهد حيث أنا على الهاتف، حيث جنيفر على الهاتف وتيفاني على الهاتف التظاهر ليكون لي وتيفاني تحافظ الأنابيب في وتقول أشياء. وأعتقد أن مساعدي ويسخر لي، لذلك أنا أقول: "توقفي" وتقول: "أوقفوا ماذا؟" وأنا أقول، "أوقفوا تقليد لي. أنا لا يبدو أن 'ثم يقول تيفاني: نعم، كنت تفعل ". لذلك فمن مربكة حقا. وهذا هو حول إنتاج الفيلم الأخير؟ نعم، ثم تقلع من هناك. أحصل على مشربة بشكل مصطنع مع بذور تشاكي ل. بيلي بويد يلعب صوت الابن وجون ووترز يلعب المصورين pervy وشخص اسمه ريدمان يلعب المخرج. يلعب مدير هذه الملحمة التوراتية. ريدمان مغني الراب، نعم. يقول انه خرج للتو له. قال الله له لتقديم فيلم عن الكتاب المقدس. لذلك أنا بمراجعة أن تكون مريم العذراء في الملحمة التوراتية. ريدمان على النحو نفسه؟ نعم .. إنه يلعب ريدمان، نفسه، لكنه تتفرع. لماذا لم تأخذ وقتا طويلا للحصول على هذه الجارية؟ ومن المضحك أنه دون [مانشيني] الصورة تحاول الحصول على هذا السيناريو من الأرض لسنوات وسنوات وسنوات، وأخيرا خلق العالمي - - انه دعا الأفلام روغ. كنت أعرف أن لديهم لافتات مختلفة؟ حسنا، كان لديهم فيلم التركيز ونحن ذاهبون ليكون الفيلم التركيز ولكن بعد ذلك وأنا أعتقد أنها اعتقدت أنه سيكون سيئا للأفلام التركيز لأن هذا أمر أجرة إيندي أنيق. لذلك أنشأوا فرع من التركيز أفلام دعا الأفلام روغ الذي كان للأفلام انهم بالحرج جدا لاطلاق سراح تحت راية التركيز. لذلك نحن الفيلم روغ الأولى. انا سعيد جدا. هذا هو في الواقع النصي الأصلي الذي كتب يقول، لأنهم كانوا يحاولون جعله يغير الكثير من الأشياء. انها سوف يكون مضحكا حقا. وانه حصل المصور السينمائي عظيم حقا والمحرر. بينو Donaggio تقوم به الموسيقى التصويرية. هل تفعل تشاكي الثالثة؟ اعتقد ذلك. في الواقع نهاية الفيلم، وأنا ما زلت جنيفر تيلي، ما زلت على قيد الحياة بشكل أو بآخر. دون ربما الذهاب الى قتلي لأنني أعتقد أنني ربما التخلي عن الكثير. أنا لا أعرف حتى لو كنت من المفترض أن أقول إنني الحصول على تلقيح اصطناعي من قبل دمية تشاكي. كيف يمكنك تحضير للعب نفسك؟ حسنا، واحدة من الأشياء التي كنت أحاول القيام به هو تفقد بعض الوزن، لأنني كسول حقا، يا رفاق قد تعرف. أكثر من مرة عندما أحصل على جزء منه، ألعب أجزاء حرف لذلك أنا تسير على ما يرام، هذا الحرف لديه نمط الحياة المستقرة. انها قليلا فوق التل، أيامها أفضل وراء. أنا دائما تفعل أشياء من هذا القبيل. ولكن عندما كنت تلعب لنفسك، لا يمكنك أن تقول مهلا، هناك جنيفر تيلي، انها الدهون. لذلك أنا أحاول أن تفقد بعض الوزن ولكن المشكلة هي عندما أذهب على نظام غذائي، وأحصل على جائع حقا. أنا لست جائع حتى أقول بخير، من الآن فصاعدا، اللحوم الخالية من الدهون فقط والخضار على البخار. فجأة وأنا تواق الغذاء تسمين. وذلك فقط في حالة، وعندما كنت في تسجيل دمية تيفاني، فقط في حالة لم أفقد أي وزن، أنا وضعت في بعض ما يشير إلى ذلك. فأخذ دون نظرة واحدة في وجهي وبدأ يضع في النكات حول كيفية أحاول أن النظام الغذائي ولن أسمح مساعدي أكل لأنني لا أملك قوة الإرادة.




No comments:

Post a Comment